الارشيف / فن / الوطن

نائب محافظ الجيزة عن "اشتباكات الوراق": "محدش يقدر يهز هيبتنا"

علق اللواء علاء هراس، نائب محافظ الجيزة، على أزمة جزيرة الوراق، عقب الاشتباكات بين الأهالي وأفراد الشرطة أثناء قيام الأخيرة بإزالة التعديات على الأراضي التابعة للدولة والمعتدى عليها.

وأوضح "هراس" أن جزيرة الوراق لها جهات ولاية، لافتا إلى أن المحافظة لم تُصدر بيانًا تقول فيه إن الجزيرة تابعة بالكامل للدولة أو تخص الدولة، أو أنكرت ملكية بعض الأهالي لمنازلهم.

وأضاف هراس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، على قناة "العاصمة"، مع الإعلامي سعيد حساسين، أن هناك دستورا لا يجب مخالفته وقانونا يجب تنفيذه، موضحًا أن جزيرة الوراق كانت في الأساس محمية طبيعية وتابعة لوزارة البيئة، والموضوع لم يغلق قط، حيث إن الدولة لم تسترد هيبتها حتى الآن.

وتابع قائلا: "مش يعتدوا على الشرطة ونسكت خلاص بقى يبقى عملوا اللي هما عاوزينه، لا ده فيه دولاب عمل تم اليومين اللي فاتوا لحل الأزمة، جزيرة الوراق أطلقوا علينا الرصاص ومشلناش المباني الساكنة، ومحدش يفتكر إنه يقدر يهز هيبتنا وهيبة الدولة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا