الارشيف / فن / الوطن

عمر صلاح يتصدر "تويتر" بعد هزيمة الزمالك.. ومعلقون: "رجل المباراة"

تصدَّر هاشتاج "عمر صلاح" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب انتهاء لقاء ناديي الزمالك والأهلي بهدفين مقابل لا شيء للنادي الأحمر، في بطولة الدوري الممتاز التي جمعتهما في استاد برج العرب، حيث أشاد الجميع بحارس الزمالك عمرو صلاح رغم دخول هدفين في مرماه.

وقال أحد المعلقين: "عمر صلاح رجل المباراة، تحياتي للحارس الناشئ، موهبة في الطريق، ادعوا له بالتوفيق، وبكرة الزملكاوية يزعلوا لما عمر صلاح يروح الأهلي، ومش هانخلص من قمصتهم، الأهلي مكنش بيلاعب نفسه، الأهلي كان بيلاعب فرقة مفهاش غير راجل واحد بس اسمه عمر صلاح".

وأضاف آخر: "الأهلي يفوز على عمر صلاح 2- صفر، عمر صلاح  مستقبل الزمالك في حراسه المرمي، عمر صلاح لاعب عنده 19 سنة وتاني ماتش رسمي ليه، وشايل دفاع ملط كورة عشان كده بنقول الزمالك يعتمد على ولاده أحسن من الموظفين دول 100 مرة".

فيما علق آخر: "بس والله عمر صلاح ده لاعب محترم يعني في أول ماتش ليه قدام الأهلي شال اتنين بس وأنا أفتكر إن أساطير في حراسة مرمي الزمالك شالوا ستات وأربعات، وبدل ما اللعيبة الكبيرة هي اللي تشيل عمر صلاح.. عمر صلاح هو اللي شايلهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا