الارشيف / فن / المصرى اليوم

محمد منير: المصريين شايلين حمل كبير

خلال فعاليات مهرجان الأفق الدولى بميونخ، أحيا الفنان محمد منير حفلاً ضخماً في ألمانيا، أمس الأول، في مدينة كوبلنز، بمشاركة المطرب على الهلباوى، وفريق كايرو ستيبس والفريق العالمى كوادرو نويفو، وغنى خلال الحفل أغنية مدد يا رسول الله و«أنا منك اتعلمت»، وغيرها من الأغانى بحضورعدد كبير من الجالية العربية والمصرية.

وفى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» نفى «منير» أن يكون تواجده في ألمانيا للاطمئنان على صحته والجراحة التي أجراها بـ«ركبته» مؤخراً متسائلا: من أين تأتى الصحافة بتلك الأخبار المغلوطة؟ مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة.

وتابع: «من المفترض أن أغادر ألمانيا، خلال أيام، متوجهاً إلى لبنان، ومنها إلى القاهرة استعداداً لحفلى المقرر له يوم 11 أغسطس المقبل ببورتو مارينا، وللأسف اعتذرت لإدارة مهرجان وهران بالجزائر عن عدم حضورى للتكريم بالدورة القادمة، وسوف أحيى حفلا في تونس، كذلك ضمن مهرجان مدينة الحمامات يوم 18 أغسطس». وأوضح «منير»: الجريمة التي وقعت في الغردقة مؤخرًا بقتل سائحتين من الألمان كان لها تأثير قوى في الشارع الألمانى، وأعربوا لى عن استيائهم من هذا الأمر.

وأضاف: أطلب من المصريين أن يتصالحوا مع بعضهم، ولدىّ عشم بأن يكونوا أفضل في المستقبل، وربنا يعينهم لأنهم شايلين حمل كبير، ويصبرهم على ضغوط المرحلة، بشرط أن تكون النتيجة النهائية لمصلحتهم وهو ما أتمناه.

وأكد: الأمور والأزمات في تحتاج لإدارة حكيمة وعملية، رافضًا ما حدث من هدم للبيوت بنوع من العشوائية، متسائلا: أين التنسيق الحضارى والتخطيط لمصر؟ وشدد قائلا: «على الدولة الاهتمام بالسياحة وتجميل الأحياء لجذب السياحة».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا