أخبار عاجلة

هيئة الترفيه السعودية تطلق أول برنامج زمالة فى قطاع الترفيه

أطلقت هيئة الترفيه السعودية، أول برنامج زمالة في القطاع بثلاث مسارات وابتعاث خارجي لجامعات وشركات رائدة، وكشف المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن برنامج الزمالة، واحد من برامج مبادرة صناع السعادة.

وقال المستشار تركى آل الشيخ عبر حسابه الرسمى بفيسبوك :"أطلقت ⁧‫هيئة الترفيهأول برنامج زمالة في القطاع بثلاث مسارات وابتعاث خارجي لجامعات وشركات رائدة، وهو واحد من برامج مبادرة ⁧‫صناع السعادة⁩".


المستشار تركى أل الشيخ

ومن جهة أخرى كرمت هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، المنتج حمادة إسماعيل لمجهوداته الضخمة بموسم الرياض ومهرجان JOY AWARDS، الذى أقيمت فعالياته أمس الجمعة بحضور عدد كبير من النجوم العالميين والمصريين والعرب.

وجاء تكريم المنتج حمادة إسماعيل من قبل هيئة الترفيه بالسعودية لشكره على مجهوداته الضخمة ولدوره الكبير في نجاح موسم الرياض ومهرجان JOY AWARDS 

يذكر أن حفل توزيع جوائز JOY AWARDS  أُقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض، وقدمت الجوائز الهيئة العامة للترفيه فى السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه.

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمسة اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية

وشهد الحفل حضور ضخم من نجوم مصر والوطن العربي والعالم  أبرزهم چون ترافولتا، كاظم الساهر، هانى شاكر، إليسا، نانسي عجرم، أحلام، ماجد المهندس، أصالة، محمد حماقي، محمد سعد اللمبى، أشرف زكى، روجينا، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، أشرف عبد الباقي، دينا الشربينى وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رويترز: مؤتمر باريس بشأن السودان يهدف لجمع أكثر من مليار يورو للمساعدات الإنسانيةالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:50 ص أفادت وكالة “رويترز ” الإخبارية نقلا عن مصدر دبلوماسي، اليوم الاثنين، أن مؤتمر باريس بشأن السودان يهدف لجمع أكثر من مليار يورو للمساعدات الإنسانية.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية