سبب اعتذار محمد رجب عن «لعنة كارما»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى الفنان محمد رجب، اليوم، ما تردد عن اعتذاره عن مسلسل «لعنة كارما» بسبب الأجر، موضحًا أنه تحمّس في البداية للعمل فور قراءته، لأن مخرجه هو إسماعيل فاروق والذي يعتبر من أكثر المخرجين المحببين إليه، وتعاونا من قبل في فيلم «الخلبوص»، إلى جانب أن بطلة العمل هي النجمة «هيفاء وهبي»، التى تربطه بها علاقة صداقة قوية، ويرى أن أعمالها الدرامية ناجحة ومهمة.

تابع رجب، خلال بيان صادر عنه، «ضيق الوقت كان سببًا قاطعا لاعتذاري عن العمل؛ لأني مبتعد عن الدراما منذ سنوات طويلة، وأريد التأني في اختياري للمسلسل الذي سأعود به مجددًا إلى الشاشة الفضية، وهذا نفس سبب اعتذاري عن أغلب الأعمال الدرامية التي عُرضت عليَّ مؤخرًا».

أكد رجب، أنه التزم الصمت بمجرد اعتذاره عن «لعنة كارما»، حتى لا يشوشر على العمل احترامًا للمسلسل، وللبطل الذى سيحل محله، لكن الأقاويل الخاطئة جعلته يوضح حقيقة الأمر، خاصة أنه لم يتطرق إلى الجوانب المادية مع منتج العمل من الأساس.

من ناحية أخرى، بدأ محمد رجب تحضيرات فيلمه الجديد المقرر طرحه فى عيد الأضحى المبارك، وينتظر عرض أحدث أفلامه «بيكيا» في موسم «شم النسيم» المقبل.

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، تستعد لتصوير مشاهدها فى مسلسل «لعنة كارما»، المقرر أن تنافس من خلاله فى الماراثون الرمضانى 2018، وستجتمع خلال الأيام المقبلة مع صناعه المخرج إسماعيل فاروق والكاتبة عبير سليمان لبدء بروفات الترابيزة ومذاكرة الشخصيات، بعدما تم الاستقرار على معظم الأبطال المشاركين منهم: سماح أنور وخالد زكي وشيرين.

من ناحية أخرى، صرح عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، أن أزمة هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي تم حلها، ولهذا السبب تم منحها تصاريح للتمثيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق