موجز الـ3 صباحا| نجل عنان يستنكر تصريحات جنينة.. وعمرو يفاجئ لميس

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الـ3 ساعات الماضية، حيث قال الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق مستدعى سامي عنان، إنه شعر بفاجعة تجاه تصريحات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق عن والده والتي تحدث فيها أن لديه وثائق بالخارج تدين قيادات القوات المسلحة. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج  "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن والده علم بذلك الأمر منذ الأمس، لافتا أنه لم يتحدث مع هشام جنينة في أي شيء.

وأشار أن والده نفى تماما ما نسب إليه من قبل "جنينة"، مشددا على أنه من المستحيل أن يفصح له عن أي أسرار تخص الأمن القومي.

وتابع، أنه قد حدثت مواجهة بين والده وبين "جنينة" خلال التحقيقات ولكنه لا يعلم تفاصيلها، مشيرا إلى أن كل ما علمه أن والده نفى تماما تلك التصريحات وتقدم ببلاغ رسمي بشأنها.

وتسائل "ما معنى أن يمتلك الفريق عنان وثائق تدين قيادات القوات المسلحة وهو أحد عناصرها"، لافتا إلى أن العقيدة داخل القوات المسلحة أن الخطأ الذي يقع داخل القوات المسلحة يتحمله كل قادته وليس شخص واحد ونفس الأمر مع الصواب.

وأكد أن والده انزعج كثيرا من تلك التصريحات لأنه يعتبر القوات المسلحة أهم من عائلته والآن يفاجئ بأنه يطعن بها ويتم استخدامها لطعن القوات المسلحة.

وأشار إلى أن هناك تصور بأن هناك خلاف بين قيادات القوات المسلحة والفريق سامي عنان مشددًا على أن هذا غير صحيح وأن القوات المسلحة على قلب رجل واحد حتى يرث الله الأرض ومن عليها ولن يحدث أن ينشق عنها أحد.

وأوضح عنان، أن الحالة الصحية للفريق "عنان" ممتازة ويتم معاملته بشكل جيد داخل القوات المسلحة التي قضا فيه عمره، مشيرًا إلى أنه يعامل كقائد.

من جهة أخرى، توقع رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، سقوط أمطار على القاهرة والمحافظات السبت المقبل، موضحًا أن انخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة في فصل الشتاء ليست مقياسًا لدرجات الحرارة المتوقعة لفصل الصيف.

وأضاف عبدالعال، خلال حواره في برنامج "يحدث في "، على قناة "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، أن محافظة أسوان سجلت في الشتاء الحالي أعلى درجة حرارة وهي 37 درجة، واصفًا هذا الرقم بـ"الغريب".

بالفيديو نجل سامي عنان: والدي نفى ما صرح به هشام جنينة

عمرو أديب يهدي لميس الحديدي باقة ورد احتفالا بـ"عيد الحب"

سيدة: زوجي طلبني لبيت الطاعة قائلا "عايز أذلك".. وزواجنا استمر 40 يوما

أسامة كمال يكشف قصة "كرشا" بلطجي مصر القديمة

الناظر: قصص الحب تمنع حب الشباب وتساقط الشعر والأمراض المناعية

الساعة السكانية: 7.3 مليون نسمة عدد سكان محافظة الشرقية اليوم

أسامة كمال: الجيش سيطهر سيناء من الإرهاب.. والعالم كله يلعب في سوريا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق