سامي مغاوري بين «رحيم» بالقاهرة و«بالحجم العائلي» بمرسى علم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك الفنان سامي مغاوري في السباق الرمضاني القادم بمسلسلين دفعة واحدة، حيث يشارك الفنان القدير يحيى الفخراني بطولة مسلسل «بالحجم العائلي» وتعاقد مؤخرا على مسلسل «رحيم» بطولة النجم ياسر جلال.

وينشغل مغاوري، بتصوير المسلسلين في توقيت واحد للحاق بالموسم الرمضاني، كما يتنقل بين تصوير المسلسلين بالتنسيق مع مخرجي المسلسلين وهما المخرجة هالة خليل في مسلسل بالحجم العائلي والمخرج محمد سلامة في مسلسل «رحيم».

وقال الفنان سامي مغاوري في تصريحات خاصة لـ «التحرير»، إنه انتهى من تصوير بعض المشاهد في مسلسل بالحجم العائلي مع النجم يحيى الفخراني والمخرجة هالة خليل في مدينة مرسي علم، ومكث هُناك في التصوير قرابة الأسبوع، قبل أن يعود إلى القاهرة لبدء تصوير مشاهده في مسلسل «رحيم» مع ياسر جلال.

وأضاف أنه انتقل للتصوير في مسلسل رحيم بين استوديو النحاس وإحدى الحارات الشعبية في منطقة بولاق، وشارك في تصوير بعض المشاهد بمقر حزب الوفد بمنطقة الدقي، مشيرا إلى أن 90% من مشاهد "بالحجم العائلي" من المقرر تصويرها بمنطقة مرسى علم، ولكن هُناك مشاهد قليلة سيتم تصويرها بالقاهرة.

وعلى جانب آخر، يتابع مغاوري عمله النقابي حيث تمر نقابة المهن التمثيلية بأزمة كبيرة، بعدما تقدم "النقيب" أشرف زكي باستقالته، ورفضها مجلس النقابة، وقال مغاوري إنه من المقرر أن يعقد اجتماع، الجمعة المقبلة، بحضور أشرف زكي والجمعية العمومية للوصول لقرار نهائي، مشددا على تمسك مجلس النقابة بوجود أشرف زكي.

يذكر أن الفنان سامي مغاوري شارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل «كفر دلهاب» بطولة الفنان يوسف الشريف، والمسلسل الكوميدي «شاش في قطن» بطولة بيومي فؤاد، ومسلسل «هربانة منها» بطولة ياسمين عبد العزيز ومصطفي خاطر، ومسلسل «شنطة حمزة» مع الفنان حمادة هلال، ويعرض له فيلمان في السينما في الفترة الحالية، وهما «خلاويص» الذي يشارك فيه البطولة مع الفنان أحمد عيد، و«رغدة متوحشة» مع الفنان رامز جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق