زوجة قس المرج: "كان فاتح بيوت ووقف جنب المسلم قبل المسيحي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت زوجة الكاهن القس سمعان شحاتة، إنها تشكر الله والعدالة الناجزة، التي قضت على قاتله بالإعدام، موضحة أن الكاهن، لم يفعل مكروه لقاتله ولكنه "فاتح لبيوت الناس، ووقف جنب المسلم قبل المسيحي".

وأضافت زوجته خلال لقاء خاص لها من داخل منزل أشرة كاهن المرج بعد ساعات من الحكم، بإعدام قاتله أنها لم تتوقع الحكم بتلك السرعة، ولكنه يستحق الإعدام 50 مرة وليست مرة واحدة.

وأضاف القمس صليب عبد الشهيد خليل، حمى القمس سمعان أن عاشت خلال الفترة الماضية أيام صعبة انتشر فيها القتل والإرهاب الأسود، الذي يقتل ويدمر ويخرب المسلم في المسجد وهو يصلي والمسيحي في الكنيسة، ولكننا نثق في وعود الله لنا "مبارك شعب مصر" وذلك لأن الله نجى مصر مما يحدث في سوريا وليبيا.

وأكد خليل أن أهالي القس شحاته يثقون في القضاء المصري، الذي حكم على قاتله بالإعدام لأنه اعترف بلسانه، وتم التحفظ على أداة الجريمة، وسجلت الكاميرات تلك الجريمة الشنعاء، متابعا: "نثق في القضاء المصري، لأنه عادل ولكن لنا مطلبين، يجب أن يعترف بوجود كنيسة، تحمل اسمه وضم الأسرة لوزارة التضامن بمعاملة زوجته كزوجة شهيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق