أخبار عاجلة

وزارة السياحة: إنجاز 97% من الشكاوى المقدمة من السياح خلال 5 شهور

وزارة السياحة: إنجاز 97% من الشكاوى المقدمة من السياح خلال 5 شهور
وزارة السياحة: إنجاز 97% من الشكاوى المقدمة من السياح خلال 5 شهور
اجتمعت غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، بلجنة متابعة بوابة الشكاوى والخط الساخن بوزارة السياحة والآثار (19654)، لمتابعة آخر تطورات الموقف الخاص بمتابعة الشكاوى والاستفسارات ومستوى الإنجاز. 

 

وأكدت نائب الوزير، بحسب بيان صحفي، اليوم الجمعة، على أهمية متابعة كافة الشكاوى، وذلك للعمل على تلافى أسبابها والقضاء عليها بما يكفل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وتعزيز الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصرى. 

 

أشارت إلى أنه يتم تعريف السائحين برقم الخط الساخن من خلال خدمة الرسائل النصية التي يتم إرسالها لهم فور وصولهم لمصر.

 

وخلال الاجتماع تم إلقاء الضوء على ما تحقق من إنجاز في حل الشكاوى والرد على الاستفسارات الواردة للقطاع السياحى عن الفترة من يونيو حتى أول نوفمبر ، حيث بلغ مستوى الإنجاز 97% من إجمالى الشكاوي المقدمة والاستفسارات.

 

وبالنسبة لتلك الواردة عبر الخط الساخن للوزارة بلغت نسبة الإنجاز عن ذات الفترة 95%، حيث شددت نائب الوزير على ضرورة التعامل الفوري مع كافة المخالفات وخاصة تلك المتعلقة بمخالفة الإجراءات الاحترازية أو الاشتراطات الصحية. 

 

كما وجهت نائب الوزير، الإدارة العامة لرضاء الزائرين والسائحين بالوزارة لمتابعة كافة الشكاوى والاستفسارات التي ترد على بوابة الشكاوى أو على الخط الساخن والتأكد من حل هذه الشكاوى والرد على الاستفسارات ومتابعة كافة الجهات المعنية للتأكيد من عدم تكرار أي شكوى إضافة إلى تقديم الدعم الفني والمعلوماتى لما يرد من استفسارات تتعلق بمواعيد زيارة المناطق الأثرية والمتاحف أو الخدمات السياحية وغيرها بما يكفل إثراء تجربة السائح أثناء زيارته لمصر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "اقتصادية قناة السويس" رهان المستثمرين الرابح للهيدروجين الأخضر