محمد الشرنوبي يشكر جمهوره على نجاح حفله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحصد إلى الآن المطرب الشاب محمد شرنوبى صدى حفله الناجح الذي أقيم مساء الجمعة داخل مسرح "زا ماركيه" بكايرو فيستيفال سيتي، والذى رفع لافتة كامل العدد، بحضور فئات وأعمار مختلفة من الجمهور.

صعد شرنوبي على خشبة المسرح بجوار فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو تامر غنيم مرددا لأغنية "أشكي لمين" وسط عاصفة من التصفيق بعدها حرص على تحية الجمهور بأسلوبه المرح حيث طلب منهم أن يشاركوا في حديث قصير كي تضيع منه رهبة حفاوة الاستقبال ثم انطلق ليقدم "خايف اقول اللي في قلبي" لموسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب ،"أنا اشتقتلك" لفضل شاكر .

كما قدم "عندي ثقة فيك" لفيروز بمشاركة المطربة اللبنانية تانيا صالح وسط المزيد من هتافات الاعجاب بعدها طلب شرنوبي من الجمهور أن يقدم لها تحية خاصة.

وكانت مفاجأة الحفل هي تقديم محمد الشرنوبي والده الموسيقار والملحن الكبير فاروق الشرنوبي وشقيقته المطربة رشا الشرنوبي نجمة آراب أيدول للجمهور حيث شاركا تقديم أغنية "آدم وحنان" لماجدة الرومي والتي تفاعل معها الجميع.

واستكمل الشرنوبي الابن وصلته الطربية بأغاني "تخونوه" للعندليب ، نسم علينا الهوا لفيروز ، "النهاية واحدة" لأنغام ،"أما براوة" لنجاة الصغيرة، "علي بالي" لعايدة الأيوبي ، "قد الحروف" لأصالة ،"امتى الزمان" لعبد الوهاب ،"أنا كنت عيدك" لعلي الحجار ، "بياع القلوب" لفضل شاكر ،أنا لحبيبي" لفيروز ،"عارفه" للحجار.. و غيرها مما استمتع بها مختلف الأعمار وهو ما يجعل الشرنوبي الابن سفيرا للأغنية الطربية الأصيلة التي يعشقها الكبار ويشعر بها الشباب لما بها من شخصية مميزة لمطرب في نفس أعمارهم.

كان ضمن الحضور م.أيمن اسماعيل وحرمه ، أشرف عز وحرمه وساره الطباخ ومن نجوم الفن السيناريست تامر حبيب، نادر حمدي وحرمه،ايمان العاصي ،ايمي سالم ، باهر النويهي ، رامز أمير ، خالد حبيب ، وموسى أبوطالب منظم الحفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق