فن / الوطن

وكيل "خدمة اجتماعية": آية مصطفى رفضت دخول الامتحان وتفوهت بألفاظ خارجة

حلت آية مصطفى، الشابة التي واجهت أزمة في دخول امتحانها بسبب تعليق أحد أفراد الأمن على ارتدائها "بنطلون مقطع"، ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم".

وقال الدكتور محمد سويدان، وكيل معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور، في مداخلة هاتفيه مع البرنامج، إن آية مصطفى رد بعنف وتلفظت بألفاظ تكتب ولا تنطق لموظف الأمن، بعدما قال لها: "لو سمحتي يا آنسة اللبس ده ممنوع".

وأضاف: "هي في الفرقة التالتة بقالها 5 سنين، واقتحمت كنترول الفرقة الأولى، وقالت فيه ألفاظ لا يمكن نطقها تٌكتب فقط، ورغم ذلك كان فيه لجنة من الوزارة".

وتابع: "أنا لا أملك إني أمنعها أنها تدخل الامتحان، والكنترول كتبوا فيها مذكرة، وأنا حولتها للشؤون القانونية والشؤون القانونية بعتتلها خطاب، هيوصل لها يوم 17 وهنحقق في الموضوع".

وأكد "سويدان"، عدم منعها من دخول الامتحان، قائلًا: "هي اللىي مدخلتش الامتحان، ومحدش منعها من دخول الامتحان، وهي اللي مشيت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا