شيماء سيف: "شكرا من قلبى لكل حد كان جنبى يوم كتب كتابى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الفنانة شيماء سيف، رسالة شكر لكل من حرص على حضور عقد قرانها على المنتج محمد كارتر، الذى أقيم الجمعة الماضى، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكتبت شيماء سيف، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، قائلة: " حاولت على قد ما اقدر اشكر كل الناس اللى نورونا مجيتكم كملت فرحتى وبعتذر لاصحابى اللى معرفتش اتصور معاهم بس الدنيا كانت زحمة بمحبتكم شكرا شكرا من قلبى لكل حد كان جنبى اليوم ده وربنا يفرح الناس كلها".

وأقيم عقد قران الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، الجمعة الماضى، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحضره من نجوم الفن يحيى الفخراني، ماجد المصرى، شريف باهر، المخرج أحمد نور، عمرو السعيد ومنى ممدوح، أشرف زكى وروجينا، وغيرهم.

وشيماء سيف تشارك فى بطولة مسلسل "بالحجم العائلى" بطولة النجم القدير يحيي الفخراني وميرفت امين، ويشارك فى بطولته ندي موسي ويسرا اللوزي وأخرون، تأليف محمد رجاء واخراج هالة خليل، كما تقدم برنامج للاطفال بعنوان " ميس اندر استاند" .


شيماء سيف

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق