"حب الناس " وسيبونا فى حالنا " وما شبعتش خصام" .. 3 كليبات عالمية لـ حكيم خلال الصيف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من النشاط الفنى لحكيم يواصل خلالها العزف منفردا فى الساحة الغنائية، بعد النجاحات المتكررة خلال الفترة الأخيرة على مستوى الحفلات، سواء فى الساحة العربية والعالمية أو التميز غير المسبوق على مستوى الأغنيات ـ جعلته فى صدارة النجوم.

واستقر حكيم على تصوير ثلاثة كليبات بشكل عالمى خلال الفترة القادمة، لتكون جاهزة للعرض فى موسم الصيف، والأغنيات توزيع الثنائى الموهوب اسلام شيبسى وميدو مزيكا، اللذين يواصلان التألق مع حكيم بعد النجاحات المتكررة فى أغنيات عم سلامة وعلى وضعك  وابو الرجولة، بعد أن أصبحا تربطهما بحكيم كيميا خاصة فى التعامل شكلت ثلاثيا فنيا ناريا فى تقديم أشكال فنية جديدة، تحت إشراف المنتج الفنى فايز عزيز.

الأغنيات الثلاثة هى: الأولى "حب الناس"،  والثانية "سيبونا فى حالنا" والاغنيتان كلمات  عصام حجاج وألحان تامر حجاج الذى يعتبر ايقونة نجاح فنى مع حكيم فى اغنيتي" عم سلامة" و"على وضعك ".

أما  الثالثة فهى  "ماشبعتش خصام" كلمات أمل الطاير الذى  قدم مايقرب من نصف أعمال حكيم ورفيق رحلة نجاحه الفنية  وألحان وحيد المليجي.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق