صور.. تامر عاشور وسمر أبو شقة ينفيان انفصالهما بالظهور فى أماكن عامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الثنائى المطرب تامر عاشور وزوجته سمر ابو شقة أن ينفيان كل ما يقال حول انفصالهما أو حدوث الطلاق بعد فترة قصيرة من الزواج، حيث تواجد الثنائي في إحدي الكافيهات برفقة عدد من أصدقائهما المقربين والتقطوا صورا سويا، ليأكدا أنهما على وفاق، وما انتشر من أقاويل مجرد شائعات حتى وإن كان هناك خلاف فأنه لم يصل إلى حد الانفصال.

 

وكانت قد انتشرت أخبار تداولاتها المواقع الإخبارية بعد شهور قليلة من زواج المطرب تامر عاشور وسمر أبو شقة، تؤكد أنهما على خلاف وأن الانفصال والطلاق أصبح الحل الوحيد.

 

كانت الفنانة شيماء سيف قد وجهت الشكر للنجم تامر عاشور وزوجته سمر لحضورهما عقد قرانها على محمد كارتر، ونشرت شيماء سيف صورة معهما فى عقد القران، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة "النجم تامر عاشور وزوجته حبيبتى سمر شكرًا أنكم نورتونا"، وهى المرة الأولى التى يظهر فيها تامر عاشور وزوجته بعد تردد العديد من الأخبار مؤخرًا عن انفصاله.

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

 

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق