لأول مرة.. ماجد المصرى إرهابى يلتقى أمير كرارة فى مسلسل «كلبش2»

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقى النجم أمير كرارة بالنجم ماجد المصرى لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، وذلك ضمن أحداث مسلسل "كلبش2"، المقررعرضه فى رمضان على شاشة الحياة، والذى يكتبه باهر دويدار، ويخرجه بيتر ميمي.

ويبدأ المصرى تصوير أول مشاهده مساء اليوم كضيف شرف ضمن الأحداث، واستقرت الشركة المنتجة على ماجد المصرى نظرا لمؤهلاته التمثيلية، ويجسد المصرى شخصية إرهابى خطر يدعى "تامر حمزة".

 

ويعرض الجزء الثانى من كلبش بشكل حصرى فى مصر على قناة "الحياة"، ومشفر على قناة OSN، وفى الخليج على قناتى الظفرة وmbc الخليج، ويعد العمل من المسلسلات المرشح منافستها بقوة فى الموسم الرمضانى خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول فى شهر رمضان الماضى والذى تم عرضه وقتها على العديد من القنوات المصرية.

 

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق