مؤلفة "هارى بوتر" تعتذر عن قتل شخصية جديدة فى السلسلة المفضلة للجميع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذرت مؤلفة سلسلة أفلام هارى بوتر "JK Rowling" عن قتل شخصية "دوبى" المفضلة للمعجبين، الذى شارك فى إنقاذ هارى بوتر، وهيرميونى،  ورون من مالفوي مانور خلال أحداث فيلم "The Deathly Hallows".

 

كانت مؤلفة السلسلة قد اعتذرت العام الماضى عن قتل سيفيروس سناب، سيد الجرعات الذي جسد الشر في أصعب أنواعه، ولكنه ساعد هارى في النهاية في هزيمة فولدمورت، كما سبق لها أن أعربت عن أسفها على "قتل" فريد ويزلي والأستاذ ريموس لوبين.

 

وكتبت على تويتر" :"هذه هي الذكرى السنوية للاعتذار، وهذا العام أعتذر عن قتل شخص لم يمت أثناء معركة هوجورتس، ولكن الذى وضع حياته لإنقاذ الأشخاص من حوله، وبالطبع أشير إلى دوبى ".

كانت بيلاتريكس لسترانج هي الشخصية التي قامت بقتل دوبى، حيث أمسكت وقذفته على الخادم الذي سقط قبل أن يتمكن من الابتعاد، ومن ثم قام هارى بدفن دوبى دون استخدام السحر، ووضع علامة على القبر مكتوب عليها: "هنا يسكن دوبى، العفريت الحر"، وتم وصف المشه أنه واحد من أكثر المشاهد الحزينة، حسبما نشر موقع " independent".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق