عائشة بن أحمد عن "نسر الصعيد": "انتظار النتيجة أحسن من النتيجة نفسها"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوشكت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على الانتهاء من تصوير أحداث دورها بمسلسل "نسر الصعيد"، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل أمام النجم محمد رمضان، من تأليف محمد عبد المعطى، للمنتج جمال العدل، والمخرج ياسر سامى.

وكتبت عائشة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": "أحلى وأهم أيام بالنسبة ليا هى الأيام اللى قبل رمضان بشوية،، كل سنة نعيش فيهم حالة توتر وخوف وعدم ثقة فى النفس: خدمت صحيح؟ أدائى بش يكون مقنع؟ الشخصية الى قدمتها بش تمس الناس؟..علاه ما مثلتش بطريقة مختلفة فى مشهد 14 حلقة 26 علاه علاه يعطينى كية!!؟

لكن ما ننكرش اللى أنا مستمتعة بالشكوك والخوف والحالة النفسية إلى أنا فيها، أحيانا انتظار النتيجة أحسن من النتيجة نفسها، انتظروا زين وليلى فى مسلسل نسرالصعيد.

يذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها ابو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق