بيتر ميمى يتعاقد مع شركة سينرجى لتقديم مسلسل فى رمضان 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقد المخرج بيتر ميمى مع شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، على إخراج مسلسل جديد للعرض فى شهر رمضان 2019، وذلك قبل أسابيع من انهائه تصوير الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، والذى يقدمه مع نفس الشركة ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على شاشة الحياة.

ويسجل المسلسل الجديد التعاون الثانى بين بيتر ميمى وشركة سينرجى، بعدما تعاونا هذا العام فى مسلسل "كلبش 2"، ومن المقرر أن يعقد بيتر جلسات عمل مع الشركة بعد عيد الفطر المقبل للاستقرار على النجم الذى يقوم بالبطولة وأيضاً السيناريو والأنسب وكافة التفاصيل الخاصة بالعمل.

المخرج بيتر ميمى
المخرج بيتر ميمى

 

وبرز بيتر ميمى على الساحة الدرامية فى العامين الماضيين عندما قدم الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى" وتحقيقه نجاحاً كبيراً من خلاله، ليستعين به أمير كرارة العام الماضى فى الجزء الأول من "كلبش" والذى تصدر المشهد فى رمضان الماضى، ليعود كراة ويكرر التعاون معه مرة أخرى فى الجزء الثانى من "كلبش".

 

وفى سياق متصل ينتظر بيتر طرح فيلمه الجديد "حرب كرموز" للنجم امير كرارة، فى موسم عيد الفطر المقبل، حيث طرح البرومو قبل ثلاثة ايام وخطف انظار الجمهور وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعى لما بالعمل من ابهار فى التنفيذ سواء فى الأكشن والتفجيرات والسلاح وملابس الأبطال والديكورات والتى تتناسب مع فترة الأربعينات التى تدور فيها الفيلم.

 

بيتر ميمى (2)
بيتر ميمى 

 

بيتر ميمى فى كواليس حرب كرموز
بيتر ميمى فى كواليس حرب كرموز

 

بيتر ميمى
بيتر ميمى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق