16 مسرحية فى مهرجان المنودراما بقرطاج اليوم منها 3 بالمسابقة الرسمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض اليوم الخميس، ضمن فعاليات المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج بتونس، 16 عرضا مسرحيا، بداية من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الثامنة مساء، وسيكون جمهور المهرجان على موعد الساعة الثانية مع 3 مسرحيات يتم عرضهما فى نفس التوقيت، وهما مسرحية "الخياط" من العراق وستعرض بقاعة كارمن ومسرحية "أوديب" من تونس وتعرض فى قاعة الفتح والمسرحية الثالثة هى مسرحية "نوم الهناء" من الجزائر وستعرض فى مدينة الثقافة. 

 

وتتوالى العروض على مدار اليوم فى أكثر من مسرح ومن أهم العروض مسرحية "راحلة" من دولة الجزائر ومسرحية "جنات" من تونس ومسرحية "شاطئ الإنسانية" من بوركينا فاسو والمسرحية الجزائرية "المخفوقة" والمسرحية التونسية "تلاشى" التى سيختتم بها عروض اليوم فى مدينة الثقافة فى الثامنة مساء. 

 

يذكر أن حجم المشاركة المصرية بهذا المهرجان تقتصر على الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون رئيسًا للجنة تحكيم الدورة الأولى والمخرج الكبير خالد جلال ضيف شرف الدورة الأولى والمخرج مازن الغرباوى المشرف على ورشة ضمن فعاليات المهرجان.

 

المهرجان الدولى للمنودراما بقرطاج انطلق يوم 30 أبريل ويستمر حتى 5 مايو بمشاركة عدد كبير من الدول منها تونس ومصر والجزائر وليبيا والسودان وموريتانيا وبنين والكاميرون والعراق وبوركينا فاسو والمغرب والكونغو وفلسطين وكوت ديفوار وفرنسا.

 

 


أحد العروض المسرحية بالمهرجان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق