س و ج.. كل ما تريد معرفته عن لقاءات صناع السينما بمهرجان كان السينمائى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولى فى دورته الـ71 أمس استضافة أربعة من أهم صناع السينما فى العالم بقاعة Buñuel ضمن برنامج هذا العام "نظرة على السينما الإنجليزية والأمريكية"، ننشر مواعيد لقاءات هؤلاء النجوم.

 

متي يلتقى المعنيون بالسينما بالمخرج الأمريكى رايان كوجلر؟

 

من المقرر أن يلتقى المعنيون بالسينما ريان كوجلير يوم الخميس 10 مايو الجارى فى الساعة 4 مساءً، ومن المقرر أن يتولى إدارة الندوة ألفيس ميتشل الناقد والصحفي الأمريكى.

 

من هو المؤرخ السينمائي الذي سيدير ندوة كريستوفر نولان ؟ 

يلتقي المؤلف و المخرج كريستوفر نولان عشاقه من المعنيين بالسينما و صناعتها يوم السبت 12 مايو الجارى فى الساعة 4 مساءا، و سيدير الندوة الخاصة بنولان فيليب روير وهو المؤرخ والناقد الفرنسى .

 

ماذا عن لقاء جون ترافولتا ضمن برنامج هذا العام " نظرة على السينما الإنجليزية والأمريكية" ؟

سيتحدث السوبر ستار جون ترافولتا يوم الأربعاء 16 مايو الجاري في الساعة الخامسى عصرا عن الكثير من الأسرار الخاصة بالسينما و صناعة النجوم ، و يدير ندوة ترافولتا الصحفي والناقد الفرنسي ديديير علوش.

 

وماذا عن تفاصيل ندوة جارى أولدمان؟

تقام ندوة الممثل الإنجليزى جارى أولدمان يوم الجمعة 18 مايو فى 4 مساءً، وسيستضيفه دوجلاس أوربانسكى، وهو منتج أمريكى كان شريكا فنيا لجارى أولدمان لمدة ثلاثين عاما.

 

جاري أولدمان
جاري أولدمان

جون ترافولتا
جون ترافولتا

رايان كوجلر
رايان كوجلر

كريستوفر نولان
كريستوفر نولان

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق