"عوالم خفية" للزعيم بدون أغنية للتتر.. وخالد حماد للموسيقى التصويرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر المخرج والمنتج رامى إمام على أن يكون مسلسله الجديد "عوالم خفية"، للنجم الكبيرعادل إمام، بدون أغنية بداية أو نهاية للتترات، على أن يكتفى بوضع موسيقى تصويرية مع طرح أسماء الفنانين على الشاشة سواء فى تترات البداية أو النهاية.

وتعاقد "إمام"، مع الملحن الكبير خالد حماد ليتولى الموسيقى التصويرية للمسلسل، سواء الخاصة بأحداثه أو تترات المقدمة والنهاية، وكان نجل الزعيم يرغب فى أن يتولى الهضبة عمرو دياب، مسألة غناء التترات، ولكن لم يتم الوصول لاتفاق رسمى، فقرر أن يكتفى بالموسيقى التصويرية.

ويُعد مسلسل "عوالم خفية" التعاون الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامى إمام كمنتج، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، مى سليم، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق