افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان فاتن حمامة وتكريم اسم إسماعيل ياسين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيم مساء أمس، الأربعاء، حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان فاتن حمامة والذي بدأ بمنولوجات للنجم الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين حيث تم اختياره لتكريمه على مسيرته وعطائه الفني الذي أثر على أجيال عديدة. 

وقد تم عرض الفيلم التسجيلي القصير "الأمل والألم" والذي احتوى على قصة حياة ياسين في طريق وصوله للنجومية، مستعينين بتسجيلات صوتية نادرة لياسين بنفسه أثناء سرد معاناته. 

وقد قامت المخرجة ماجي أنور بالإعلان عن افتتاح الدورة الرابعة والتي ستشهد فعالياتها تكريم كل من د. محمد العدل ود.راجح داوود والفنانين نبيل عيسى ونادية خيري. بينما تم تأجيل تكريم النجمة إلهام شاهين الى حفل الختام.

ومن جانب آخر اعلنت ماجي عن تعاقد المهرجان مع مهرجانات دولية في تونس والسودان لعرض الاعمال المشاركة للمهرجان بالاضافة الى كونها اول مهرجان يقيم عروضه في واحة سيوة.

وقد حضر الحفل اعضاء لجنة التحكيم المخرج هاني لاشين ود.غادة جبارة والفنانة نورهان والمخرج ادهم الشريف والمنتج محمد حفظي. وقد قام باخراج الحفل وتقديمه شادي الدالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق