خالة متسابق The Voice خالد حلمي: عرف موهبته في الغناء بالصدفة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت شويكار، خالة متسابق The Voice، المصري خالد حلمي، إنه عرف موهبته في الغناء بالصدفة عام 2005، عندما كان يغني بالصدفة أمام أهله وأصدقائه، فلوحظ عليه صوته الجميل، وتم التقاط مقطع فيديو له وهو يغني لنؤكد له أن صوته جميل.

وأضافت شويكار في تصريح خاص لـ "صدى البلد" أن خالد حلمي اتجه بعد ذلك للأوبرا لتعلم أساسيات الغناء، وشارك بعدها في برنامج المواهب The Winner Is مع الفنانة هيفاء وهبي، وكان يقدم أدعية رمضان على قناة mbc الفضائية في رمضان، لكن لم يكتسب الشهرة من خلالها.

وأشارت شويكار، أن خالد حلمي درس business في الأكاديمية البحرية، ويعمل لدى أحد الشركات الكبرى، ولم يتجه إلى الغناء سعيًا للثراء، لكنه يحب الفن ويعشق الغناء.

وأعربت شويكار عن أملها في أن يجتاز خالد حلمي مرحلة النصف نهائي في برنامج The Voice، ويواصل مسيرته نحو اللقب ليكون أول مصري يفوز به، بعدما أصبح أول مصري يصل إلى هذه المراحل المتقدمة من البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق