عرض المنعطف في أسبوع جبل عمان الثقافي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يشارك فيلم المنعطف في أسبوع جبل عمان الثقافي الخامس (3- 10 مايو)، ويُعرض الفيلم يوم الخميس 3 أيار، في مبنى الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بحضور مخرجه رفقي عساف، وتُقام العروض مجانا.

أسبوع جبل عمان الثقافي تنظمه مؤسسة عبد الحميد شومان احتفاء بجبل عمّان كمهد وملتقى للتنوع الثقافي في قلب العاصمة، ويشتمل الأسبوع على فعاليات ثقافية عديدة لمختلف الفئات والأعمار، كما يضم فعاليات ثقافية متنوعة في مؤسسة عبد الحميد شومان وجبل عمّان على مدار الأسبوع ابتداءً بالأمسيات الموسيقية بالإضافة لمعارض وورشات متنوعة ومسرحيات وشعر ومسرح وحوارات وأندية قراءة وفعاليات مختلفة في مدارس ومراكز ومساحات جبل عمّان الثقافية والإبداعية؛ كما يضم الأسبوع عروضا ثقافية للأفلام.

ويحكي المنعطف قصة راضي الذي يعيش منعزلًا في ميني فان صمم ديكورها بنفسه، ويقوده القدر إلى لقاء 3 أشخاص في ظروف مختلفة ليجدوا أنفسهم جميعًا في رحلة على الطريق.وبجانب النجم الفلسطيني العالمي أشرف برهوم، يشارك في بطولة الفيلم السورية فاتنة ليلى واللبناني مازن معضم والأردني أشرف طلفاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق