س و ج.. من هو "كيندريك لامار" مطرب أغنية "Pray For Me" بفيلم Black Panther

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كيندريك لامار مغنى راب وكاتب أغانى أمريكى اشتهر الفترة الأخيرة بأغنية فيلم "Black Panther" التى تدعى "Pray For Me"، إضافة إلى العديد من المقاطع الغنائية الأخرى الخاصة بالفيلم.

حصل كيندريك لامار على العديد من الجوائز خلال مسيرته الغنائية أهمها الـ Grammy  عن ألبومه " To Pimp a Butterfly" فى عام 2015، كما حصل على جائزة "بوليتزر" للموسيقى شهر يناير الماضى، وبذلك أصبح أول مغنى راب أمريكى يفوز بها.

ماذا يجب أن تعرف عن كيندريك لامار؟

ولد " كندريك لامار داكوورث " فى 17 يونيو 1987 بكومبتون، كاليفورنيا، درس فى نفس المدرسة التى تعلم فيها مغنى الراب والمنتج  " Dr. Dre" الذى تجمعه به علاقة عمل قوية، وظهر لأول مرة فى عالم الغناء باسم " K-Dot" عام 2003، وتخلى عنه عام 2010 وبدأ يظهر باسم " كيندريك لامار" والعديد من المعجبين به يفضلون الاسم الأول.

التقى " لامار" بزوجته "Whitney Alford" فى المدرسة الثانوية وأعلن عن خطبتها في 2015.


كيندريك لامار وزوجته
ما هي عدد حفلات " كيندريك لامار" المقبلة؟

يجهز "لامار" للعديد من الحفلات الغنائية فى خلال الشهر الجارى والمقبل، حيث أنه من المقرر أن يحيى حوالى 19 حفلة غنائية بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، فى خلال مايو الجارى.

أما عن شهر يونيو المقبل فمن المفترض، أن يقوم بأداء حوالى 11 حفلة غنائية خلال الجولة الغنائية الخاصة به فى الولايات المتحدة وكندا، بالإضافة إلى حفلاته الخارجية التى ستقام فى العديد من البلدان الأخرى فى خلال شهرى يوليو وأغسطس، مثل استراليا، واليابان، والمجر، والسويد، وبلجيكا، وفرنسا.

ما السر وراء زيادة شعبية "كيندريك لامار" الفترة الماضية؟

حاز لامار على الاهتمام الفترة الماضية فى الساحة الغنائية بسبب أغنية "Pray For Me" الخاصة بفيلم "Black Panther" التى يشاركه الغناء فيها المغنى "The Weekend"، والتى وصلت عدد مشاهدتها إلى 51 مليون مشاهدة فى 3 أشهر منذ إطلاقها على موقع "يوتيوب".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق