درة تحصل على أفضل ممثلة دراما في مهرجان world arts day

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حصلت النجمة درة على أفضل ممثلة في الدراما لعام ٢٠١٨ عن مسلسل "الشارع اللي ورانا" في مهرجان "world arts day" المقام يوم ٧ مايو في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

وتهدي إدارة مهرجان "world arts day" الدورة الاولي التي تقام بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديرا لها علي مشوارها الفني والانجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

يقام حفل مهرجان" World Art" لتوزيع جوائز الابداع والتميز الفنى لعامى 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدى والاعلامية حجيبة ماء العينين ومدير العلاقات العامة والمستشار الاعلامي موسى صبري.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربى، ويعتبر هذا المهرجان اول المهرجانات المصرية التى تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي ومن المقرر ان تعلن ادارة المهرجان عن النجوم المكرمين خلال ايام سواء المصريين والعرب من خلال الاستفتاء وأعلنت ادارة المهرجان عن وجود مفاجآت كثيرة غير متوقعة فى التصويت كما يتم تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

مهرجان " World Art " من تنظيم هشام صقر ومدير المهرجان عبدالعالي طارق مغربي الجنسية واخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور: اسلام عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق