أخبار عاجلة

ارتفاع الحرارة وطقس متقلب.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية حتى الجمعة

ارتفاع الحرارة وطقس متقلب.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية حتى الجمعة
ارتفاع الحرارة وطقس متقلب.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية حتى الجمعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية خلال الفترة من الاثنين الأول من فبراير وحتى الجمعة 5 فبراير.

وقالت الهيئة إنه بداية من يوم الاثنين حتى الثلاثاء، يوجد ارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس دافئ نهارا شدبد البرودة ليلا، كما يسود نشاط للرياح على مناطق من غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وأشارت الهيئة إلى أنه بداية من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة، يوجد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وانخفاض درجات الحرارة بواقع 6 درجات.

ويسود البلاد الأربعاء أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الخميس أمطار متوسطة إلى خفيفة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع نشاط ياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأعلنت الأصاد الجوية أن هناك أمطار متوسطة إلى خفيفة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، يوم الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.