خالة "خالد حلمي": أتمنى دعمه للحصول على لقب The Voice

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت "شويكار"، خالة المتسابق المصري خالد حلمي، إنها تأمل في تقديم الدعم الكافي له لتحقيق الإنجاز والفوز بلقب برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice، لاسيما وأنه المصري الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى مرحلة نصف النهائي منذ إنشاء البرنامج.

وأضافت "شويكار" في تصريح خاص لـ "صدى البلد" إن المرحلة المتبقية للبرنامج تتوقف على تصويت الجمهور من خلال رسائل الـ SMS، لذا تأمل في دعم شركات الإتصالات المصرية بأن تخفض سعر الرسالة الموجهة لدعم "خالد" ليتمكن الجميع من التصويت له بكثافة.

وشددت "شويكار" على دور وسائل الإعلام والصحافة في دعم خالد حلمي، لافتة إلى أن خالد يحتاج إلى دعمهم قبل حلقة نصف النهائي التي توافق يوم السبت ويتبقى عليها يومين فقط.

وأعربت شويكار عن أملها في تكثيف الدعم لـ "خالد" من خلال برامج التوك شو ووسائل الإعلام كافة خلال اليومين المتبقيين، وكذلك استجابة أي من شركات الإتصالات الأربعة ودعمه، ليتمكن من استكمال الإنجاز والفوز باللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق