أروى جودة تدعم مصممي الأزياء والحلي في "كايرو فاشون نايتس"..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أقامت إحدى المجلات أمس، الدورة الثامنة من كايرو فاشون نايتس، بأحد الفنادق، بحضور مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع ومنهم الإعلامية نهى عبد العزيز مقدمة برنامج السفيرة عزيزة على قناة دي إم سي.

ووقع الاختيار من قبل سوزان ثابت رئيس مجلس إدارة المجلة على النجمة أروى جودة لتكون ضيفة شرف هذه الدورة وبالفعل لبت اروى الدعوة وتواجدت رغم انشغالها بتصوير مسلسلين لرمضان 2018 هما: "ابو عمر المصري" و "اهو ده اللي صار" إلا أنها أتت من الساعة الخامسة مساء وبدأت جولة على كل غرف العرض استمرت لنحو 5 ساعات متواصلة.

وأعربت سوزان، عن شكرها وامتنانها لتواجد أروى وتحاملها على نفسها مشقة دخول غرفة غرفة ودعم المصممين الهواة والمحترفين وارتداء بعض الأزياء لتجربتها وبعض الإكسسوارات.

وأضافت أن كل المشاركين في الحدث قرروا التبرع بقطعة من أعمالهم لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب وقد تواجدت بالفعل المؤسسة متمثلة في المدير التنفيذي مروة سعيد وتم تخصيص غرفة خاصة لهم.

وصرحت الفنانة أروى جودة: "أنا سعيدة بوجودي في هذا الحدث الذي تأتي اهميته في دعمه لصغار المصممين وتقديم معروضاتهم وأعمالهم إلى الجمهور فبعض هؤلاء ليس لديه أتيليه او فرع لعرض تصميماته ويمكن أن يكون تعامله فقط عبر الانترنت سواء لعرض المنتج أو لبيعه ".

وأضافت أروى: "كل غرفة بها 2 مصممين على الأقل وخلال جولتي لم اكن اتخيل ان تكون المنتجات بهذا الرقي وتجابه التصميمات العالمية باهظة الثمن سواء في الازياء و الاكسسوارات او المجوهرات او حتى النظارات ، وارى ان كايرو فاشون نايتس يمكن ان يكون بوابة لمثل هؤلاء المصممين للوصول الى العالمية وخاصة لو بها البصمة المصرية الفرعونية واعتقد ان هناك بالفعل ممن شاركوا في الدورات السابقة اصبح يعرض أعماله الآن ويطلب بالاسم في أوروبا".

وعن قبولها الدعوة وحضورها قالت اروى : "تواجد الفنان في هذه الاحداث هو دعم معنوي أكثر منه دعم مادي لحلم شاب أو فتاة ان تبرز أعمالها الفنية اليدوية وان تظهر للنور واعجاب الفنان بتصميم أحدهم يمكنه من التعامل معه على المستوى الشخصي في أعماله التمثيلية القادمة فنحن كممثلين عندما نقرأ سيناريو وحوار المسلسل او الفيلم نقوم بتفريغه ومن ضمن ذلك الملابس والاكسسوار المستخدم في كل مشهد على حدة وبالطبع انا سأستعين بمجموعة ممن رأيتهم اليوم فهم على درجة عالية من الكفاءة والتميز".

وخلال جولتها داخل الغرف العارضة، ارتدت اروى مجموعة من الازياء والاكسسوارات الذهبية الفرعونية وظهرت وكأنها الملكة كليوبترا فمع بعض الاكسسوار اظهر جمالها وملامح وجهها المصري الاصيل.

وفي سياق متصل صرحت ماهيتاب احمد مدير الشركة المنظمة للحدث: ان فعاليات اليوم امتدت من الساعة 12 ظهرا الى الساعة 10 مساءا حيث تم تحويل غرف الدور الاول من الفندق لتكون غرف عرض للمصممين المصريين الواعدين منهم: مصمم النسيج : محمد امين ، ومصممين الازياء : شريف فهمي ، سارة جورج ، نيهال فهمي ، نهى عاطف ، يسرا البرقوقي، ساندرا عبد الله ، دينا حمدي ، سارة وهبى ، ومصممين المجوهرات والشنط والنظارات : ريم جانو ، مي عزت ، مونيكا عياد ، منى السباعي ، منال نوفل ، راوية بررة ، بالإضافة الى قيام الدي جيه ساري بإذاعة فقرات موسيقية مستمرة طوال اليوم للترفيه عن الزائرين داخل كل غرفة.

وأعلنت ماهيتاب، ان المجلة ستقوم بعمل بعض الفعاليات الفنية تدعيما لشباب المصممين خلال الفترة القادمة في شهر رمضان وبعده خاصة بعد نجاح تجربة كايرو فاشون نايتس واستمرارها ثمان سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق