لقطات "هتموتك من الضحك" فى دراما رمضان المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد موسم رمضان المقبل تنوعا كبيرا، ومنافسة شرسة فى الأعمال الكوميدية التى تقدم هذا العام، حيث هناك 6 أعمال كوميدية لنجوم كبار أبرزهم النجم الكبير يحيى الفخرانى الذى ابتعد عن الأدوار الجادة وقررأن يظهر فى شخصية كوميدية هذا العام، حيث يجسد ضمن الأحداث رجل دبلوماسى، ولحبه الشديد فى الطهى قرر أن يترك مهنته الأساسية ويقوم بعمليات الطهى فى مرسى علم بأحد الفنادق الخاصة به فى إطار كوميدى.

وهناك لقطات كثيرة ظهرت فى البرومو الدعائى للعمل وهو يتواجد مع العديد من الأطفال ويعتبر نفسه "بابا نويل" ورسم البهجة والفرح على الأطفال وفى برومو آخر، يؤكد أن الطبخ الهواية المفضلة له لذلك نجده طوال شهر رمضان داخل المطبخ.

مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة النجم يحيى الفخرانى، وميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وشيماء سيف، وكارولين خليل، وركين سعد، وأحمد مجدى ومحمد مهران، وتأليف محمد رجاء، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وإخراج هالة خليل.

محمد هنيدى أيضا غاب عن الدراما 7 سنوات وحينما قرر العودة مرة أخرى على الشاشة نجده خلال شهر رمضان، وهو يتعايش مع أنواع كثيرة من الحبوب مع الدكتور ماضى الذى يجسده الإعلامى إبراهيم عيسى فى أحداث مسلسل "أرض النفاق"، فتارة نجده شرير وتارة نجده منافق وتارة نجده الشاب الطيب، وطوال الـ30 حلقة يظهر بأكثر من شخصية فى إطار كوميدى ساخر، خاصة مع زوجته هنا شيحة وحماته دلال عبد العزيز.

المسلسل مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعي، كتب حواره والسيناريو أحمد عبد الله، وأخرجه سامح عبد العزيز، ومحمد جمال العدل.

ومن اللقطات الكوميدية التى نراها خلال رمضان النجم مصطفى خاطر فى مسلسل "ربع رومى"، حيث يجسد شخصية ممثل فاشل وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد ظهور كتاب، ويتم تحويل كل المقربين منه إلى حيوانات فنجده متعايش مع الاسد والبطة والخروف وأنواع كثيرة من الحيوانات والأحداث عبارة عن حلقات منفصلة متصلة ويستخدم أسماء نجوم حقيقية خلال الأحداث.

_15194725840645009_L

مسلسل "ربع رومى" أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، إنتاج سينرجى.

أما النجم على ربيع يظهر بشخصية ممرض صعيدى و كوميدى فى أحداث مسلسل "سك على إخواتك"، ويكتشف أن والده متزوج من عديد الجنسيات ولديه ورث كبير  ويبحث عن شقيقاته خلال الاحداث.

"سك على إخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، وإخراج وائل إحسان.

وبعد النجاح الكبير الذى حققه أكرم حسنى فى مسلسل "ريح المدام" مع النجم أحمد فهمى، قرر حسنى أن يتواجد هذا العام بمسلسل "الوصية" ويشاركه المذيع أحمد امين حيث تكون هناك لقطات كوميدية ويبحث أكرم خلال الحلقات عن كنز تركه له جده، وكتب له وصية تساعده على البحث وكل حلقة يقدم فيها طريقة بحث جديدة.

"الوصية" بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، سارة سلامة، ريم مصطفى، كريم كوجاك، أميرة الشريف، منى ممدوح، وغيرهم من النجوم كما يضم نجوم شرف من الفنانين، وهم: تامر حسني، هشام عباس، محمد ممدوح، أحمد فهمي، يسرا اللوزي، ومن إنتاج كريم أبوذكري، وتأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوى.

646611-mm

نفس الأمر للنجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم فى "عزمى وأشجان"، حيث ظهر فى برومو المسلسل متنكران بأكثر من شخصية حيث تدور القصة حول "عزمي وأشجان"، وهما زوجان يقومان بالنصب على الآخرين، وخلال الـ 30 حلقة سيظهران في أشكال مختلفة من خلال التنكر.

ومن الوهلة الأولى تتذكر فيلم "عصابة حمادة وتوتو" لعادل إمام ولبلبة وإنتاج عام 1982، نفس الفكرة النصب على الآخرين من خلال التنكر في أشكال مضحكة.

يشارك في بطولة العمل كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق