أخبار عاجلة

شريف عبد الفضيل: هذا ما سيحدث للأهلي بعد إيقاف محمد الشناوي | فيديو

شريف عبد الفضيل: هذا ما سيحدث للأهلي بعد إيقاف محمد الشناوي | فيديو
شريف عبد الفضيل: هذا ما سيحدث للأهلي بعد إيقاف محمد الشناوي | فيديو
أعرب شريف عبد الفضيل، لاعب نادي الأهلي، عن اندهاشه من قرار اتحاد الكرة بإيقاف حارس مرمى الأحمر 4 مباريات على خلفية واقعة مباراة البنك الأهلي، متسائلًا: "كيف يتم إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات وحكم المباراة لم يشهر أي بطاقة له؟!".اضافة اعلان

محمد الشناوي
وتابع خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "غياب محمد الشناوي عن حراسة المرمى هيطمع المنافسين في الأهلي".

الزمالك
وعن فشل انتقاله لنادي الزمالك كشف "عبد الفضيل" أن إدارة الإسماعيلي كانت تشترط عليه الانتقال إلى الزمالك وهو لم يكن يوافق على ذلك لأن رغبته منذ البداية كانت الانتقال للقلعة الحمراء، مضيفًا: "لم أذهب إلى نادي الزمالك واللى كان هناك أخويا وحجزوا أخويا 7 ساعات لمنع انتقالي للأهلي وقتها اتصلت بيه وقلت له اتصرف واخرج أنا خلصت مع الأهلي".

النادي الأهلي
ولفت إلى أنه أنهى إجراءات انتقاله للنادي الأهلي مع الكابتن محمود الخطيب والحاج محمد عبد الوهاب والمهندس عدلي القيعي.

حازم إمام
وتابع: "محمود سعد وحازم إمام والكابتن الراحل إبراهيم يوسف حاولوا معايا للانتقال إلى الزمالك ولكني فضلت الأهلي".

وأكمل: "انتقلت للأهلي بسبب الطموح بس طموح عن طموح يفرق وأنت رايح الأهلي، واللى راح بيراميدز هيعرف أنه وقع في مصيبة ومفيهاش طموح خالص" في إشارة إلى رمضان صبحي.

وتوقع "عبد الفضيل" أن يقدم النادي الأهلي سيقدم أداء مشرفا في كأس العالم للأندية بقطر، متابعًا: "مش عايز الناس تتعشم كبير في الأهلي لأنه سيواجه أبطال القارات".

وأضاف: "الأهلي سيحسم بطولة الدوري هذا الموسم والزمالك المنافس الأول له وبيراميدز لا يزال حديث الولادة".

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل غير لائق، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف فى الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

وألغى الحكم محمد سلامة هدفا للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

الأهلي يفقد نقطتين
وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مباريات يغيب عنها الشناوي
ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن 4 مباريات مهمة سيخوضها الفريق أمام "المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على فاركو بثنائية في الشوط الأولالخميس 18/أبريل/2024 - 08:07 م الدوري المصري، تقدم فريق نادي مودرن فيوتشرعلي نظيره فاركو، بثنائية نظيفة في المباراة التي تجمع الفريقين ، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري على استاد القاهرة الدولي.
التالى طاهر عن مباراة مازيمبي: تعودنا على مواجهة الصعاب ونسعى لنتيجة جيدةالخميس 18/أبريل/2024 - 08:07 م تحدث طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام مازيمبي الكونغولي، والمقرر لها يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.