8 أشياء غير رسمية لا بد من حدوثها فى حفل Met Galla.. أبرزها "سيلفى الحمام"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب الحدث السنوى الأهم الخاص بالموضة "ميت جالا" Met Gala –  الذى يقيمه معهد الأزياءthe Costume Institute التابع لمتحف ميتروبوليتان للفنون، لجمع التبرعات للمتحف.

وهذه المناسبة يتنافس عليها النجمات والمشاهير من جميع أنحاء العالم ليستعرضن ملابسهن المجنونة، ودائما يكون اختيار الملابس على حسب الموضوع الذى يختاره المتحف كل عام، ليقوم المشاهير بارتداء ما يتناسب معه. وبمناسبة اقتراب الحفل نرصد 8 أشياء غير رسمية  تدور فى الكواليس ننقلها لكم عن الـ Met Gala:

 

سيلفى العناية بالبشرة

مع استعداد النجمات للحفل الضخم لا بد أن يلفتن النظر إلى استعداد بشرتهن، من خلال التقاط سيلفى وهن يضعن "الماسك" الذهبى، كما فعلت كيت هدسون العالم الماضي.

1
 الـ naked dress

السجادة الحمراء فى Met Gala تسع أى شىء مختلف ومجنون، فتوقع أن تجد نجمة تستعرض جمال جسدها من خلال ـ naked dress ، كما فعلت بيلا حديد السنة الماضية، حيث ارتدت "جامبسوت" باللون الأسود كشف عن تفاصيل جسدها الممشوق.

2
 فساتين القطارات

تتيح سجادة الـ Met Gala للنجمات استعراض فساتينهن ذات الذيل الطويل أو ذات "قطار" كما فعلت بيونسيه قبل ذلك من خلال إطلالة جذابة خطفت الأنظار.

3
ريهانا تغرد خارج السراب

رغم أنك قد لا تتذكر ما يرتديه الجميع فى العام الماضى أو الأعوام السابقة، إلا أنك تتذكر على الأرجح أزياء ريهانا لأنها مختلفة، فلا بد أيضا أن تنتظر إطلالتها هذا العام.

4
 الـ couples

من المتوقع أن تظهر ثنائيات كثيرة فى الحفل أوالكشف عن علاقات جديدة مثل جينيفر لوبيز، وأليكس رودريجيز، وبليك ليفلي وريان رينولدز، وبيونسيه وجاي زي.

5
زينة الرأس الغريبة

السجادة الحمراء لـ Met Galla  هى الوحيدة التي تتألق فيها أغطية الرأس، حتى يذهب المشاهير وهن يرتدين  أشياء غريبة فوق رؤوسهن لا يمكن أن تراها سوى فى هذا الحفل.

6
سيلفي الحمام

لا يمكن أن يمر حدث بحجم Met Galla دون أن يطل علينا أحد الحضور بصورة سيلفى مجمعة التقطها عدد من النجوم فى الحمام.

8

يذكر أن حفل Met Galla يقام دائما يوم الاثنين الأول من شهر مايو كل عام في نيويورك، ليكون هو الحفل الـ 70 حيث بدأ الاحتفال بهذا اليوم عام 1948.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق