اليوم.. عرض "بلاش تبوسني وعلي معزة وإبراهيم" في سينما متروبوليس بلبنان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت MAD Solutions شراكة مع سينما متروبوليس بلبنان، لتعرض فيلمين من توزيعها ضمن برنامج 4 أفلام حديثة في مصر والذي يبدأ اليوم 2 مايو الجارى ،وهما بلاش تبوسني للمخرج أحمد عامر، وعلي معزة وإبراهيم للمخرج شريف البنداري ويضم البرنامج أيضاً فيلمي زهرة الصبّار للمخرجة هالة القوصي، وصيف تجريبي للمخرج محمود لطفي.

بلاش تبوسني

تدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

علي معزة وإبراهيم

ويحكي الفيلم قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

الفيلم بطولة علي صبحي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي وناهد السباعي، سيناريو أحمد عامر عن قصة سينمائية لـإبراهيم البطوط، إخراج شريف البنداري وإنتاج شركة فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي مع ترانزيت فيلمز للمنتج حسام علوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق