س و ج.. كل ما يجب معرفته عن قصة حمل بريتنى سبيرز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن حرص النجمة العالمية بريتني سبيرز علي التواجد بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة جعلها محط تركيز عدد من الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة .

ما هي آخر شائعة كانت ضحيتها بريتني سبيرز ؟

"بريتنى سبيز تخفي حملها" هي آخر شائعة كانت ضحيتها النجمة البالغة من العمر 36 عام ، وهو الخبر الذي اثار الكثير من الجدل ، إلا أن موقع "جوسيب كوب " نفي الخبر تماما واصف ما تردد بانه مجرد شائعات و ادعاءات .

كيف بدأت الشائعة في التداول ؟

بدأت شائعة حمل بريتني سبيرز في التداول بعد اعلان موقع " Naughty Gossip " أن النجمة تنتظر طفلها مع صديقها الجديد سام اصغاري، إلا أنها تتكتم تماما علي التفاصيل، ويستند الموقع غير الموثوق فيه، لأحد المقالات المنشورة فى مدونة "Blind Gossip " أن بريتني حامل لكن عليك بتجنب سؤالها عن ذلك الأمر فمن الممكن أن تكون غاضبة بما يكفي لصفعك فوق رأسك بالمظلة .

ما قصة تعنيف بريتني البعض بالمظلة ؟

اختار الموقع فكرة صفع بريتني لمن يسألها عن حملها بالمظلة، في إشارة واضحة إلى حادث عام 2007 عندما هاجمت سبيرز احدى المصورات بالمظلة .


بريتني سبيرز

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق