مسار إجباري يطلق فيديو كليب "مساومات" على فيسبوك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلق فريق "مسار إجباري" أغنيته الجديدة "مساومات" على طريقة الفيديو كليب، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

الكليب والأغنية هي أولى أغنيات ألبوم "مساومات" المقرر طرحه بشكل جديد على طريقة "السينجلز" لأول مرة، في أول تعامل للفريق مع شركة "أولد مترو" التي سبق وأطلقت من عدة شهور أغنية "3 دقات" للفنان أبو.

الألبوم المنتظر لمسار إجباري سيتكون من مجموعة من المحطات المختلفة، وتحتوي كل محطة على مجموعة أغنيات تتناول موضوع وتوجه عام مشترك، والتي ستطلق تباعًا.

وفور طرح الكليب عبر عشاق ومحبو الفريق عن سعادتهم بالعمل وذلك بعد غياب "مسار إجباري" عن طرح أعمال فنية طوال عام ونصف، من خلال تعليقاتهم على الكليب أو الشير الذي وصل إلى أكثر من 2000، في أقل من 24 ساعة.

يأتي إطلاق الكليب بعد أيام من إطلاق الأغنية حصريًا في برنامج "معاك في السكة" الذي يقدمه خالد عليش عبر "نجوم إف إم" - الشريك الإذاعي الحصري للأغنية - بعد مداخلة هاتفية حصرية مع الفنان "هاني الدقاق" مطرب فريق “مسار إجباري” شهدت إطلاق بعدها إطلاق الأغنية، وعبر تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي".

الكليب فكرة "هاني الدقاق" وهو على طريقة "الأنيميشن" ويتحدث عن دورة حياة البني آدم، من أول ما يتولد، حتى دخوله في “مساومات” كتير لحد ما يوصل إنه يلاقي حاجة ويختار حاجة بتضيع على أساسها حاجات تانية.

الأغنية من ألحان هاني الدقاق وكلمات أحمد الراوي، وتوزيع أمير هداية، وميكس وماستر مهندس الصوت الشهير محمد صقر، والكليب من إخراج منير مظهر ومحمد هشام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق