رويدا عطية تختتم جولتها لأستراليا بنجاح كبير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهت الفنانة السورية رويدا عطية جولتها الغنائية في استراليا بنجاح كبير، إذ أعلن منظمون الحفل "مازيكا بروداكشن وقصر الحلو" عن نفاد التذاكر في كافة الحفلات قبل أسبوع من موعد كل حفل هناك.

أدت رويدا عطية، كوكتيل من أغانيها "شو سهل الحكي، ضرب العصى، من نظرة وحدة، وصلني الك"، وغيرها من أغانيها الخاصة، بالإضافة إلى الكوكتيل التراثي الجبلي - الشعبي التي تتميز به.

كما أدت أغنية للراحل ملحم بركات "على بابي واقف قمرين، عربون محبة"، وذلك تقديرًا لعطائه، بالإضافة إلى أغاني "الشحرورة صباح"، التي كان لها حصة الأسد من أغاني الحفل في ظل رقص الحاضرون حتى ساعات الصباح الأولى.

وجدد العقد ما بين منظمي الحفل وإدارة أعمال رويدا عطية المتمثلة بالسيد سمير المولى على جولة حفلات أخرى في أستراليا يعلن عنها لاحقا حيث يشاركها أيضا هادي خليل.

وكانت رويدا عطية قد أطلقت كليب "خاين" مؤخرًا، واحتلت الأغنية مراكز متقدمة في معظم محطات الوطن العربي إلى أنها انتهت من وضع صوتها على أكثر من عمل "شعبي وعراقي ورومانسي"، على أن تبصر النور قريبا على جميع المحطات العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق