مازن حايك: مسرح السعودية يبني على نجاح مسرح مصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شدّد مـازن حـايك، المتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، على أن المجموعة تخوض المنافسة في السباق الرمضاني هذا العام عبر خمس محاور أساسية من خلال قنواتها ومنصّاتها المختلفة.

وأشار إلى أن هناك 11 عملا مصريا حصريا ستُعرض على قنوات MBC، وهم تسع مسلسلات منها 5 أعمال ستعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر"، و4 أعمال على الشاشات المُختلفة داخل المجموعة، إضافة إلى "مسرح مصر في رمضان" وبرنامجيْ "رامز تحت الصفر" و"من روسيا مع التحية".

وقال : لدى الشيخ وليد آل ابراهيم تفاؤل كبير في توسيع أنشطة المجموعة وهو مازال يحتفظ بنسبة 40 % وهي حصته الاساسية من المجموعة، ولا يزال رئيس مجلس الإدارة، ويملك الكلمة الفصل في القرارات الإدارية والتنفيذية داخل المجموعة.

وأضاف : "مسرح السعودية" يسعى للبناء على نجاح تجربة "مسرح مصر"، وبتوجيه من الشيخ وليد آل ابراهيم، رئيس مجلس الإدارة، رأينا أن نعيد التجربة مرّة اخرى، في السعودية، باعتبارها من اكثر الدول العربية المليئة بالمواهب الشابة والطاقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق