فراس سعيد وداليا البحيري في ضيافة عمرو أديب.. غدا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستضيف الإعلامي عمرو أديب غدا "الأربعاء" في برنامجه "كل يوم" على فضائية "اون e" ابطال مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، داليا البحيري وفراس سعيد ومخرجته منال الصيفي وكاتبة المسلسل شهيرة سلام للحديث عن العمل الذي تتواصل إذاعة حلقاته وتحقيقه نجاحا جماهيريا ونقديا كبير.

وفي سياق متصل ينتهي الفنان فراس سعيد يوم الأحد المقبل من تصوير أخر مشاهد العمل الذي يعتبر ثاني بطولات فراس سعيد التليفزيونية بعد مشاركته النجمة ليلى علوي بطولة مسلسل فرح ليلى.

ويلعب فراس في مسلسل "للحب فرصة اخيرة" دور رجل أعمال يدعى "محمود" يقرر أن يرشح نفسه لمجلس الشعب وفي الوقت نفسه يبدأ استثمار نقوده في مجال التعليم وتبدأ علاقته بداليا البحيري ليكتشف أن الحب والعمل في هذا المجال أهم بالنسبة له من أي شئ آخر.

في الوقت نفسه يواصل فراس تصوير دوره في مسلسل ضد مجهول مع النجمة غادة عبد الرازق والمخرج طارق رفعت ويلعب فيه دور محامي كان قد نجح في تطليق غادة عبد الرازق من زوجها السابق ثم تزوجها وينجب منها.

وأوضح "فراس" أنه سعيد بالعمل مع ليلى علوي مرة أخرى في فيلم "التاريخ السري لكوثر" تأليف وإخراج محمد أمين ويتبقى فيه يومين تصوير، منوها بأنه يلعب دور رئيس حزب سياسي له توجه مختلف عن توجه الحزب الذي تنتمي له ليلى علوي ويرتبطان بقصة حب تنتهي بالزواج السري بينهما.

فراس سعيد هو ممثل سوري الأصل أرجنتيني الجنسية درس هندسة العمارة في جامعة بلجرانو في الأرجنتين وعمل لفترة كمهندس ديكور، يعيش حاليًا بمصر وقد لفت الأنظار إليه في أعمال رمضان 2013 حيث قدم عدة أدوار ما بين الخير والشر وكان أهمها دور (أدهم) بمسلسل (فرح ليلى) أمام النجمة ليلى علوي حيث أظهر فيه موهبته الحقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق