The Rock يمزج الأكشن مع الفكاهة فى فيلمه Rampage

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم  أن فيلمه الجديد Rampage مصنف كفيلم فانتازى وخيال علمى، إلا ان الممثل العالمى Dwayne Johnson، استطاع مزج فكاهته داخل الفيلم، للخروج من حيز الاكشن الذى اشتهر به فى أفلامه الأخيرة، إلى نوعية أفلام أكثر جذباً للجمهور.

الفكاهة التى أضافها The Rock، فى فيلمه الجديد مع الغوريلا  "جورج"، كانت أبرز الأحداث داخل الفيلم، التى أخرجت المشاهد من حيز الأكشن المبالغ فيه وسط الحيوانات العملاقة إلى الاحداث المرنة التى تجبر المشاهد على الضحك.

قصة الفيلم بشكل عام جيدة جداً، وظهور ذا روك كان كالمعتاد جيد جداً، فى دور منقذ العالم الذى جسده فى العديد من افلامه السابقة وحققت نجاحاً كبيراً ومن أهمها San Andreas، و Jumanji: Welcome to the Jungle.

نجح صناع الفيلم فى التأكيد على ان ظهور الغوريلا فى الفيلم هو صديق للإنسان وليس عدو له، كما حدث فى الافلام الكثيرة السابقة التى جسد فيها الغوريلا، والتى أكدها الكتاب فى الفيلم بنجاحها فى محاربة الحيوانات الأخرى التى تعتدى على البشر، بالإضافة الى تميز تنوع الحيوانات العملاقة من ذئب إلى تمساح ومن ثم الغوريلا.

الفيلم تصويرياً وإخراجاً حصد على تقييم 8.5 من قبل النقاد والمشاهدين، وظهور الكائنات العملاقة وأعمال الجرافيكس حازت على إعجاب الكثيرين، بالإضافة الى الموسيقى التصويرية التى رافقت مشاهد الأكشن.

تخطت ايرادات الفيلم فى أول أسبوع لها فى دور العرض حاجز الـ 300 مليون دولار، بحسب ما صرح به ذا روك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الفيلم من بطولة دوين جونسون وجيفرى دين مورجان وبريانا هيل وجو مانغانيلو وغيرهم من النجوم، ومن إخراج براد بايتون، ومدته 115 دقيقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق