تعرف على الفتاة التي لا يستغنى عنها تامر حسني في حفلاته.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هاجر عمر خليل، فتاة عشرينية درست في قسم الدعاية والإعلان بكلية إعلام بأحد الجامعات الخاصة، ولم تكن تعلم أن الحرم الجامعي سيجعلها تلتقي لأول مرة بمطربها المفضل تامر حسني، الذي أصبح الآخر يرافقها في عدد من حفلاته الغنائية تشجعيا لموهبتها الغنائية.

قالت هاجر لـ"صدى البلد"، إنها التقت بـ" تامر" لأول مرة خلال حفلا غنائيا بجامعة مصر الدولية، حيث كان يطالب أصحاب الموهبة من شباب الجامعة مشاركته الغناء ليقع الاختيار عليها ويترك لها المساحة لاختيار الأغنية التي تريد غنائها.

وأضافت هاجر :" تامر يشجع المواهب كثيرا فخلال اللقاء الأول بيننا ترك لي المسرح وجلس وظل يستمع لي ويشجعني كثيرًا".

أما اللقاء الثاني، فكان في احد قرى الساحل الشمالي الصيف الماضي وكشفت هاجر عن أن حدث معها نفس الشيء وصعدت للغناء معه في فقرة تشجيع المواهب الغنائية، لافتة إلى أنها في هذه المرة تعرف عليها تامر مباشرة وأصبحا أصدقاء.

وخلقت الصدفة لقاء جديد بين تامر وهاجر التي اشارت الى ان المنظم وليد منصور هو من ساعدها هذه المرة لتشارك تامر الغناء للمرة الثالثة خلال حفل الجامعة البريطانية بالقاهرة، أمس الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق