تفاصيل مسلسل «قانون عمر» لحمادة هلال قبل عرضه في رمضان.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحفل مسلسل "قانون عمر"، بقصص وخطوط أخرى بين الحب والرومانسية والمؤامرات والتحديات تضفي على المُسلسل المزيد من التشويق والإثارة.

وتدور الأحداث حول شاب تعرّض للظلم في حياته ودخل السجن زورًا وبهتانًا، فقرّر فور خروجه التمرّد على فكرة الظلم نفسها ووضع قانونه الخاص ضمن الدراما الاجتماعية التشويقيّة "قانون عمر" للكاتب فداء الشندويلي والمخرج أحمد شفيق، والذي يُعرض حصريًا على "MBC مصر" في رمضان المُقبل.

مُسلسل "قانون عمر" يدور مع مهندس ميكانيكي يدعى عمر "حمادة هلال"، يعمل في مركز صيانة للسيارات لدي صاحب المصنع "فتوح أحمد"، ويقع في حب ابنته مريم "إيمان العاصي"، لكن رحلته لن تكون طبيعية طوال الوقت، بل يتعرّض لأحداث متتابعة ومتلاحقة تقلب حياته رأسًا على عقب. وفي موازاة هذا الخط الدرامي.

"قانون عمر" من بطولة إيمان العاصي، فاطمة ناصر، حجاج عبد العظيم، إيهاب فهمي، محسن منصور، مصطفى أبو سريع، حمادة بركات، فتوح أحمد، نسمة بهي، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق