إبراهيم نصر: الناس هتشوفنى فى "فوق السحاب" هتعيط وتضحك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان الكبير الكوميدى إبراهيم نصر، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير أحداث دوره بمسلسل "فوق السحاب"، من بطولة هانى سلامة، للمؤلف حسان دهشان، والمنتج الكبير تامر مرسى، والمخرج رؤوف عبد العزيز، موضحا أن إجمالى الأيام المتبقية له من أحداث دوره تصل إلى 4 أو 5 أيام، سيتم تصويرها على مدار الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف نصر لـ"اليوم السابع"، أن هذا المسلسل يعتبره من أفضل الأعمال التى عرضت عليه خلال الـ 10 سنوات الأخيرة، وأن أهم مايميز دوره، هو التركيبة الإنسانية المحاطة بالشخصية التى يقدمها، معلقا :"فى كثير من الأحيان الناس هتعيط بسببه، وفى أحيان أخرى هتضحك عليه".

وأشاد نصر بالمخرج رؤوف عبد العزيز، والذى قال عنه، أنه من أبرز وأشطر المخرجين الذين عمل معهم خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن إشادته بالسيناريو الجيد لحسان دهشان.

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هانى سلامة واللبنانية ستيفانى صليبا وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق