جارى دوبيرمان مؤلف IT يواصل نجاحاته بجزء جديد من أفلام الرعب "أنابيل"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت تقارير إلى أن جارى دوبيرمان، كاتب أول فيلمين لسلسلة أفلام الرعب "أنابيل" سيقوم بكتابة الجزء الثالث من السلسلة، حيث تم فرض حالة من السرية على تفاصيل العمل، لكن القصة ستركز مرة أخرى على الدمية الشهيرة التي تمتلكها قوة شيطانية.

ومن المقرر أن يتم طرح الجزء الثالث من سلسلة الأفلام يوم 3 يوليو 2019، حسبما نشر موقع " collider".

Annabelle (2)

وحقق الجزآن الأول والثانى من سلسلة أفلام أنابيل امتيازًا ناجحًا مع شركة Warner Bros، حيث حقق الجزء الأول من الفيلم آنابيل حوالى 84 مليون دولار من ميزانية 6.5 مليون دولار، وبلغت إيرادات الجزء الثانى "Annabelle: Creation" 102 مليون دولار من ميزانية 15 مليون دولار فقط .

Annabelle (1)

أما بالنسبة لـ دوبيرمان ، فقد كان المفضل لدى Warner Bros. إضافة إلى كتابة أفلام Annabelle، شارك في كتابة فيلم it إضافة إلى اشتراكه في كتابة مسلسل "Are You Afraid of the Dark" لباراماونت.

كما كتب كتاب The Nun المقبل، وهو قطعة أخرى من سلسلة أفلام  Conjuring Cinemative Universe، والتى من المقرر طرحها في الأسواق يوم 7 سبتمبر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق