خالد يوسف ينشر صورة مع زوجته شاليمار شربتلي: المكائد لن تنال من علاقتنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد «صورة الحضن».. ياسمين الخطيب تتحدى وتنشر صورا جديدة مع خالد يوسف

نشر المخرج خالد يوسف صورة له برفقة زوجته شاليمار شربتلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق "يوسف" على الصورة قائلًا: لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شئوني الخاصة مطلقا لكني مدفوعا بالوفاء لا بد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة، التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها، أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما إن تعرضت لمحنة أو تحد أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر، إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان".

تابع "يوسف": "لم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية، أدامها الله لي ولابنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل".

كان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للمخرج خالد يوسف مع الكاتبة ياسمين الخطيب، وخرجت "ياسمين" وقالت إنها كانت متزوجة منه منذ عدة أعوام، في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك"، في حين علق "يوسف" بعدها في منشور قصير عبر صفحته أيضًا قائلًا: "تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وكنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق