ماسبيرو يطالب رئيس الوزراء بتمويل العلاوات المتأخرة للعاملين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدمت أمل الجندي رئيس القطاع الاقتصادي بمذكرة لرئاسة الهيئة لوطنية للإعلام طالبت فيها رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي بدعم ماسبيرو بقيمة العلاوات المتأخرة حتى 2018 لصرفها للعاملين.

وتتولى أمل متابعة ذلك الملف حاليا مع مسئولي وزارة المالية كما يتم بحث إيجاد موارد أخرى لدعم صندوق الزمالة لاستكمال قيمة المنصرف للمحالين للمعاش ليبلغ نحو ١٥٠ شهرا كما هو خاصة، وأن الخصم البسيط المقترح على العاملين لن يفي بتلك القيمة دون وجود الدعم من الوطنية للاعلام أيضا.

وتصدر خلال الأيام القادمة أمل عدة توجيهات لمسئولي الشئون المالية بالقطاعات للعمل على إنهاء أزمة تمويل إنشاء صندوق الزمالة وتوحيد نسب الخصم وغيرها من الأمور المالية التي تضبط الأداء داخل جميع قطاعات المبني.

وعلي جانب آخر يستعد القطاع الاقتصادي برئاسة أمل الجندي لتوقيع بعض العقود لعودة الإنتاج الدرامي لمبنى التليفزيون بنظام المنتج المشارك حيث أبدت شركات مصرية رغبتها في التعاون مع ماسبيرو بذلك الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق