كواليس لقاء حكيم والشافعي لتسجيل أغنية جديدة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حكيم يتألق بـ«ولا واحد ولا مية» في أولى حفلاته برأس السنة (فيديو وصور)

انتهى المطرب الشعبي حكيم من تسجيل أغنية جديدة للمرة الأولى مع الملحن والموزع حسن الشافعي، وذلك بعد جلسة طويلة بينهما لوضع اللمسات الأخيرة في الأغنية.

واتفق الثنائي على تقديم أغنية جديدة بشكل مختلف لم يظهر حكيم فيه من قبل، ويستعد الشافعي للانتهاء من الأغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية لم يعلن عن اسمها حتى الآن.

فيما يستعد حكيم للإعلان عن الأغنية خلال الفترة المقبلة، ويستعد أيضًا لتجهيز ألبومه الغنائي الجديد الذي يضم العديد من الأغنيات المتنوعة بمزيكا جديدة، وتصوير مجموعة منها بإشراف المنتج الفني فايز عزيز.

يشار إلى أن حكيم من أشهر المطربين الشعبيين، والذي ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، وكانت بدايته من خلال الغناء في حفلات المدرسة، فىة العاشرة من عمره، وذلك بعدما أكتشفت أسرته شهرة في بلدته، وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء، وحاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب، وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح.

وتعرف حكيم، في عام 1989 على الفنان حميد الشاعري، والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج، التي أصدرت له أول ألبوم غنائي باسم «نظرة» وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق