فيلم The Favourite لـ إيما ستون يحقق 28 مليون دولار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حقق فيلم The Favourite إيرادات وصلت إلى 28 مليون دولار منذ طرحه يوم 23 نوفمبر الماضى، وانقسمت الإيرادات 20 مليون دولار داخل الولايات المتحدة، و8 ملايين دولار حول العالم.

الفيلم من بطولة إيما ستون، وراشيل وايز، ونيكولاس هولت، وجو الوين، وأوليفيا كولمان، ومارك جاتيس، وتيموثى اينيس، وجيني رينسفورد، ومن إخراج يورجوس لانثيموس، ومن تأليف ديبورا ديفيس، وتوني مكنمارا.

الفيلم تدور قصته أوائل القرن الثامن عشر فى إنجلترا أثناء الحرب مع الفرنسيين، تحتل الملكة آن العرش، وتدير صديقتها المقربة ليدى سارة البلد بدلاً منها، عندما تصل خادمة جديدة أبيجيل، فإن تتقابل سارة، التى بدورها تأخذها تحت جناحها و ترى أبيجيل فرصة للعودة إلى جذورها الأرستقراطية، بما أن سياسة الحرب أصبحت مضيعة للوقت بالنسبة لسارة، فإن أبيجيل تصبح رفيقة الملكة، وصداقتهم المزدهرة تعطيها فرصة لتحقيق طموحاتها ولن تسمح للمرأة أو الرجل أو السياسة بالوقوف فى طريقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق