فن / المصرى اليوم

20 فنانًا فى حفل استاد القاهرة.. «نوستالجيا الـ90»

20 فنانا من جيل التسعينيات ممن قدموا أشهر الأغانى والألبومات خلال تلك الفترة أحيوا حفلا باستاد القاهرة تحت اسم «نجوم الكاسيت» أمس الأول، وسط حضور جماهيرى وتفاعل كبيرين، خاصة مع غياب عدد كبير منهم عن الغناء والوقوف على المسرح أمام الجمهور لسنوات، منهم حسن عبدالمجيد وعلى حميدة وحسام حسنى، إلى جانب محمد محيى، محمد فؤاد وسيمون ومنى عبدالغنى وعلاء عبدالخالق وجواهر. وشكل تواجد الفنان أحمد عدوية مشاركة مختلفة، حيث حرص ابنه الفنان محمد عدوية على الصعود على المسرح لمساعدته على الجلوس على مقعد، لكن عدوية الأب طالب ابنه بالانضمام له فى الغناء لأشهر أغانيه فى تلك الفترة. وأنهى الفنانون أحمد جوهر وداليا وحمدى باتشان فقرات الحفل بغناء أشهر أغانيهم التى قدمت فى ألبومات كاسيت فى التسعينيات.

الفنانة سيمون التى قدمت عددا من أشهر أغانيها فى تلك الفترة منها «تاكسى» و«بتكلم جد» أكدت سعادتها بالمشاركة فى ذلك الحفل، الذى جمعها بزملائها ممن قدموا أجمل أغانى لجيل كامل تربى على أغانيهم العصرية، وكل له لون وطعم وشكل، ولم يشبه أحدهم الآخر، وتابعت فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أتمنى تكرار التجربة، وأوجه الشكر للموزع باسم منير الذى كان تقديم الأغانى فى الحفل بهذا الشكل المميز والمختلف يرجع إلى مجهوده.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا