الارشيف / فن / التحرير الإخبـاري

التونسي حافظ خليفة: أستعد للعودة إلى جمهور أسوان قريبًا (صور)

قال الفنان المسرحى التونسى، حافظ خليفة، إنه سعيد بوجوده فى مدينة أسوان.

وأضاف خليفة، في تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء، أنه سعيد أيضا برسم البسمة على وجوه مواطنى وأطفال المدينة التى أحبها منذ اللحظة الأولى من وقوفه على أرضها، لافتا إلى أنه يجّهز للعودة قريبًا لجماهير أسوان، عبر العروض المبتكرة لألعاب البالونات، والاستعراضات البهلوانية، وهو العرض الذى طاف به 30 بلدا حول العالم.

وأشاد خليفة، بحضارة المحافظة وفنونها وآثارها وطيبة أهلها، وجمال جمهورها، وأكد سعادته بما قدمه من عروض فى الشارع وعروض على خشبة المسرح لجمهور أسوان الرائع بحسب وصفه.

يذكر أن الفنان والمسرحى التونسى، حافظ حافظ خليفة، هو خريج المعهد العالى للفن المسرحى بتونس عام 1996، ويقيم بإيطاليا منذ 20 عامًا، وعمل بالمسرح والتليفزيون والسينما فى كل من تونس وإيطاليا ونال الكثير من الجوائز الدولية خلال مشاركته بمهرجانات فى أوروبا وأفريقيا وبلدان العالم العربى.

وشارك خليفة بعروض المسرح التفاعلى، ضمن فعاليات الدورة الرابعة، لمهرجان طيبة الدولى للفنون التلقائية ومسرح الطفل الذي عقدت فعالياته من 6 وحتى 9 نوفمبر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا