تعرف على مستشفيات المنيا المنضمة حديثا لأمانة المراكز الطبية

تعرف على مستشفيات المنيا المنضمة حديثا لأمانة المراكز الطبية
تعرف على مستشفيات المنيا المنضمة حديثا لأمانة المراكز الطبية
كلفت وزارة الصحة الدكتور أحمد جمال محمود، مدير عام مركز أورام المنيا، بمتابعة تشغيل المستشفيات المنضمة حديثا لأمانة المراكز الطبية المتخصصة الواقعة فى نطاق محافظة المنيا.

على أن يعد تقرير أسبوعي يعرض على رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بما تم من أعمال. 

المستشفيات المنضمة حديثا

وتشمل المستشفيات المنضمة حديثا لأمانة المراكز الطبية المتخصصة: سمالوط النموذجى، ديرمواس التخصصي، ومستشفى ملوى التخصصي.

ويعد الدكتور "جمال" من القادة المميزين الذين يبنون استراتيجيات عملهم على الأفكار والأهداف بعيدة المدى وليس على سياسات العمل الجاهزة، ويؤثّر بشكل مباشر على طريقة تفكير الآخرين بفضل شغفهم وتفَانيهم، ويتمتع بالقدرة على إقناع الآخرين برؤية وهدف المؤسسة، وجعلهم يتبعونها ويسعون إلى تحقيقها.

مديرية الصحة بالمنيا

وفي سياق آخر، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طبية وعلاجية لأهالي قرية بني سعيد التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب المحافظة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بدءا من اليوم الإثنين، وعلى مدار يومي 5و6 من يوليو الجاري، وذلك في إطار جهود الدولة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان.

الفحوصات الطبية بالمجان

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا، وتقدم جميع الخدمات والأدوية والفحوصات الطبية بالمجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*